Monday, December 13, 2010

حكومه الاحتلال و الميليشيات الايرانيه يد بيد مع الموساد لتصفيه العلماء العراقيين

كشفت وثائق ويكيليكس عن ايعازات قامت بها واشنطن بقيام الموساد الصهيوني بقتل 350 عالماً نووياً عراقياً وأكثر من 300 أستاذ جامعي منذ بداية غزو العراق عام 2003، وذلك بعد أن أخفقت إدارة بوش وأعوانها في استمالتهم للعمل داخل أراضيها، فرأت أن الخيار الأمثل لها تصفيتهم.  ونقلت مصادر صحفية اليوم الاحد عن تقرير امريكي أنه أكد هذه الحقائق التي شرحت فيه الخارجية أن الموساد الصهيوني تمكن بمساعدة قوات الاحتلال الامريكي والميليشيات الطائفية والعنصرية والحكومات المنصبة في العراق من تصفية العلماء النوويين المتميزين وأساتذة جامعيين من الاختصاصات العلمية كافة.

وكشف التقرير -الذي أعدته وزارة الخارجية الامريكية ورفعته الى الرئيس السابق جورج بوش- أن وزارة الدفاع "البنتاكون" كانت قد أبدت اقتناعها بوجهة نظر تقرير الاستخبارات الصهيونية، وأنه لهذا الغرض تقرر قيام وحدات من الكوماندوز الصهيونية بالتعاون مع ميليشيات إيرانية بهذه العملية، وأن هناك فريقاً أمنياً من العراق كُلف بمساندة الكومندوز والميليشيات لاتمام تلك العمليات.

ووفقاً للتقرير، فإن هناك شخصيات حكومية مختصة في تقديم السيرة الذاتية الكاملة عن العلماء العراقيين المطلوب تصفيتهم وطرق الوصول إليهم.

No comments:

Post a Comment